هاتف:

00 86 189 5366 8988

بريد إلكتروني:

أنت هنا: بيت » رف رفوف معدنية » منتجات رائجة البيع » رف صفائح مجلفنة مع لوحة MDF

Shandong Xinke Powder Coatings Co., Ltd

شاندونغ Xinke شركة المواد الجديدة المحدودة،

Shandong Huahui Metal Co., Ltd.,

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

رف صفائح مجلفنة مع لوحة MDF

توافر الحالة:
الكمية:

أرفف قابلة للتعديل: يمكن تعديل كل رف من الرفوف بسهولة لأعلى ولأسفل لاستيعاب العناصر ذات الأحجام المختلفة.الارتفاع القابل للتعديل يحقق أقصى استفادة من المساحة، مما يجعله الخيار الأفضل لتخزين أغراضك.

سعة كبيرة: يمكن أن توفر الأرفف مساحة تخزين كبيرة لك، حيث يمكنك وضع أدواتك أو الأطعمة أو الكتب أو غيرها من الأشياء عليها.تلبية احتياجات التخزين اليومية الخاصة بك.

سهلة التجميع: من أجل راحتك، فإن الأرفف المعدنية المصنوعة من لوح MDF خالية من البراغي والصواميل، لذلك تحتاج فقط إلى تحريك الإطار وتثبيته في فتحة العمود عن طريق الضغط عليه برفق.لتجنب خدش أصابعك، يوصى باستخدام مطرقة وقفازات أثناء التثبيت.

تصميم بسيط وحديث: يتميز الرف المعدني من لوح MDF بتصميم بسيط وسخي يناسب معظم الغرف.يمكنك وضعه في التخزين، والجراج، والمستودع، والطابق السفلي، والمطبخ، وغرفة المعيشة، ومخزن المؤن، والخزانة، والمكتب، والمزيد.

تحويل مجاني: يمكن تكديس أرفف المرافق باستخدام الموصلات البريدية لتشكيل رف طويل واحد.يمكن استخدامها أيضًا كوحدتي رفوف صغيرتين، يمكن استخدامها كطاولة أو منضدة عمل أو رف زاوية لتلبية احتياجات التخزين المتنوعة الخاصة بك.


على: 
تحت: 
اتصل بنا
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك