هاتف:

00 86 189 5366 8988

بريد إلكتروني:

أنت هنا: بيت » رف رفوف معدنية » منتجات رائجة البيع » رف مطبخ مُجمَّع بالكامل وقابل للتعديل

Shandong Xinke Powder Coatings Co., Ltd

شاندونغ Xinke شركة المواد الجديدة المحدودة،

Shandong Huahui Metal Co., Ltd.,

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

رف مطبخ مُجمَّع بالكامل وقابل للتعديل

توافر الحالة:
الكمية:
  • شديدة التحمل وثابتة: توفر وحدة الرفوف شديدة التحمل هذه مساحة وفيرة لتخزين الأدوات واللوازم والمعدات الكبيرة بشكل أنيق.تحتوي أرفف تخزين المرآب على أرجل معدنية سميكة مكونة من طبقتين وكل لوح رف معدني به 3 أضلاع أسفله.قم بتخزين أغراضك بأمان بسعة تحميل تصل إلى 330 رطلًا لكل رف.

  • مطلي بمسحوق أسود: هيكل فولاذي مطلي بمسحوق أسود لمزيد من المتانة، تتميز أرفف التخزين شديدة التحمل هذه بطبقة مقاومة للرطوبة ومقاومة للماء، مما يضمن سهولة التنظيف وصيانة منخفضة الصيانة.تضيف اللمسة النهائية الأنيقة غير اللامعة لمسة صناعية إلى أي مكان.وعندما تم تحميلها، لم تهتز أو تتحرك على الإطلاق.

  • أرفف قابلة للتعديل: مع الأقسام القابلة للتكيف، يمكنك تخصيص مساحة التخزين بسهولة لاستيعاب العناصر المختلفة، بدءًا من الأدوات واللوازم وحتى الضروريات المنزلية.ويمكن أيضًا تقسيمها إلى رفين مختلفين، مما يوفر المزيد من المرونة ويلبي احتياجات الأعمال اليدوية الخاصة بك في نفس الوقت.

  • تجميع بسيط: التجميع سهل بفضل التصميم بدون مسامير، تحتوي العبوة على أجزاء الرف وجميع الأدوات التي تحتاجها، بما في ذلك المطرقة والقفازات و16 قطعة وسادة قدم مطاطية و4 قطع موصل، لذلك يمكنك تجميعها بسهولة دون أي أدوات أخرى.

  • تخزين متعدد الاستخدامات: ويثإذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين إضافية لقطع غيار السيارات، أو عناصر الأجهزة، أو السلع الرياضية، أو أدوات البستنة، أو مواد ورشة العمل، رإن سعة تحميل الرف والأرفف القابلة للتعديل تجعله حلاً متعدد الاستخدامات لجميع احتياجاتك التنظيمية.

يعتبر الرف القابل للفصل مثاليًا لإنشاء أسطح عمل إضافية داخل المستودع أو المرآب أو ورشة العمل (سواء المنزلية أو التجارية).يوفر سطح عمل صلبًا ومساحة تخزين إضافية للأدوات.حافظ على المواد مرتبة وفي متناول اليد.  قد يكون نظام الرفوف هذا هو الخيار الأفضل للتخزين والتنظيم المناسبين في مختلف أحجام المنازل والشركات والمصانع.


على: 
تحت: 
اتصل بنا
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك