هاتف:

00 86 189 5366 8988

بريد إلكتروني:

أنت هنا: بيت » رف رفوف معدنية » رف البليت » العلية نوع الجرف

Shandong Xinke Powder Coatings Co., Ltd

شاندونغ Xinke شركة المواد الجديدة المحدودة،

Shandong Huahui Metal Co., Ltd.,

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

العلية نوع الجرف

غالبًا ما تستخدم أرفف العلية أرفف أرفف متوسطة الحجم أو أرفف أرفف للخدمة الشاقة كدعم رئيسي بالإضافة إلى ألواح الأرضية (وفقًا لوزن الحمولة الإجمالي لوحدة الرف لتحديد الرفوف التي يجب اختيارها)، وعادةً ما تستخدم ألواح الأرضية أرضية فولاذية مدلفنة على البارد ألواح أو ألواح أرضية فولاذية منقوشة أو ألواح أرضية شبكية فولاذية.
توافر الحالة:
الكمية:

1. مقدمة المنتج

نظام الرفوف من النوع العلوي هو بناء دور علوي متوسط ​​على مكان العمل أو الرف الموجود، من أجل زيادة مساحة التخزين، يمكن تحويله إلى طابقين أو ثلاثة طوابق من الغرف العلوية، يُنصح بالوصول إلى بعض الفقاعات الخفيفة والسلع الصغيرة والمتوسطة الحجم، ومناسبة للكميات الكبيرة متعددة الأصناف أو السلع الصغيرة متعددة الأصناف يدويًا.يتم نقل البضائع عادةً بواسطة الرافعات الشوكية أو طاولات الرفع الهيدروليكية أو مصاعد الشحن إلى الطابقين الثاني والثالث، ومن ثم يتم نقلها إلى موقع معين بواسطة عربات خفيفة أو شاحنات البليت الهيدروليكية.

في السنوات الأخيرة، تم استخدام ألواح الأرضيات الفولاذية المدرفلة على البارد، والتي.قدرة تحمل قوية، سلامة جيدة، توحيد تحمل جيد، دقة عالية، سطح مستو وقفل سهل. هناك مجموعة متنوعة من الأنواع للاختيار من بينها، ومن السهل مطابقة نظام الإضاءة، والوصول والإدارة أكثر ملاءمة.عادة ما تكون سعة الحمولة لكل طابق من رف الوحدة في حدود 500 كجم، وتكون المسافة بين الأرضية عادة 2.2 م ~ 2.7 م، وارتفاع الرف العلوي بشكل عام حوالي 2 م، مع الأخذ في الاعتبار تمامًا راحة تشغيل الموظفين.

تم تخصيص تصميم الأرضية ليناسب حالات التثبيت المختلفة ويمكن تجميعها بسهولة في الموقع دون الحاجة إلى اللحام.يحتوي نظام الرف العلوي على العديد من التطبيقات في مجال قطع غيار السيارات ومحلات السيارات 4S والصناعة الخفيفة والإلكترونيات وغيرها من الصناعات.

2. عملية الإنتاج

تنقسم الأرفف العلوية إلى أرفف علوية متوسطة الحجم وأرفف علوية للخدمة الشاقة.

رف علوي متوسط ​​الحجم: تعتمد قاعدة الرف على أعمدة رف متوسطة الحجم.تعتمد بلاطة أرضية الرف بلاطة أرضية خاصة لأرفف العلية، وتعتمد بلاطة الأرضية على هيكل متشابك.إقامة عوارض الدعم تحت بلاطة الأرضية.

مواصفات أعمدة الرف العلوي متوسطة الحجم هي: 60 × 50 × 1.5 مم أو 80 * 60 * 2.0 مقاطع أعمدة رف خاصة.إنها مصنوعة من شريط عالي الجودة عن طريق الفتح والتسطيح، والدرفلة بواسطة مطحنة الدرفلة الأوتوماتيكية، والتثقيب بواسطة آلة التثقيب، ومن ثم القطع وفقًا للارتفاع المحدد من قبل العملاء.إن دعامة العمود وصفيحة عارضة التوصيل مصنوعة من ثني وتثقيب الصفائح الباردة ذات الجودة العالية.

مواصفات عمود الرف العلوي للخدمة الشاقة هي 90 × 70 × 2.0 مم ملف تعريف عمود الرف الخاص للخدمة الشاقة.تعتمد العارضة شعاعًا مغلقًا من النوع P ملفوفًا على البارد، والمواصفات هي: 50×30، 60×40، 80×50، ثلاثة مواصفات.إنه منتج قياسي يتم إنتاجه حصريًا للأرفف في صناعة التشكيل على البارد.بعد إعادة الشراء، يتم قطع المواد وفقًا لحجم العميل، ويتم توصيل رف اللحام بمقبض العمود الخاص، ويمكن تشكيل المنتج شبه النهائي عن طريق الطحن.

بعد إنتاج جميع أجزاء الرف، يتم استخدام آلة السفع بالخردق الأخيرة مطلوب لإزالة النفط‎الصدأ ورذاذ السطح.بمجرد الانتهاء، يمكن تعبئتها وشحنها.

3 ميزات

عادةً ما تتمتع الأرفف من النوع العلوي بقدرة تحمل تتراوح من 300 كجم إلى 1000 كجم / متر مربع، ويختار العمود الأنابيب المستديرة ذات قدرة تحمل قوية وفولاذ أقل؛ يمكن للحزم الرئيسية والثانوية اختيار شعاع H الأكثر اقتصادا ومعقولًا في هندسة الهياكل الفولاذية والمنصة الفولاذية الخاصة على شكل C والعارضة المشكلة على البارد التي طورتها Funyu وفقًا لاحتياجات المحامل.

تتبنى لوحة أرضية الرف العلوي من النوع C لوحة فولاذية خاصة من النوع البارد أو لوحة مخرمة مخصصة لشركة Funyu، وتعتمد هيكل مجمعة، ويتم تثبيت الحزم الرئيسية والثانوية بشكل صارم، وهيكل المنصة بأكمله يتمتع بسلامة قوية، ويمكن اختيار ألواح الأرضية المختلفة وفقًا للاحتياجات الفعلية لتلبية متطلبات الحماية من الحرائق أو الوقاية من الغبار وسقوط القطع الصغيرة.يمكن أيضًا تكوين نظام الإضاءة الموجود أسفل الأرضية حسب الحاجة.

تُستخدم الرفوف العلوية على نطاق واسع في حالة المستودعات العالية والبضائع الصغيرة والوصول اليدوي وسعة التخزين الكبيرة، والتي يمكنها الاستفادة الكاملة من المساحة وتوفير مساحة المستودع.وفقًا للموقع الفعلي والمتطلبات المحددة، يمكن تصميمه على شكل دور علوي من طابق واحد أو متعدد الطوابق، بشكل عام من 2 إلى 3 طوابق.إنها مناسبة بشكل خاص لتصنيف وتخزين قطع غيار السيارات والأجهزة الإلكترونية وغيرها من منتجات سلسلة المؤسسات، مع محمل ≥ 500 كجم/طبقة


على: 
تحت: 
اتصل بنا
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك