هاتف:

00 86 189 5366 8988

بريد إلكتروني:

أنت هنا: بيت » رف رفوف معدنية » رف البليت » شعاع نوع الجرف

Shandong Xinke Powder Coatings Co., Ltd

شاندونغ Xinke شركة المواد الجديدة المحدودة،

Shandong Huahui Metal Co., Ltd.,

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

شعاع نوع الجرف

رف الشعاع هو رف مستودع احترافي لغرض تخزين وتخزين البضائع المنقولة على منصات نقالة (كل منصة نقالة هي موقع، لذلك يطلق عليها أيضًا رف الرف)؛يتكون رف نوع العارضة من قطع أعمدة (أعمدة) وعوارض، وهيكل رف نوع العارضة بسيط وآمن وموثوق.وفقًا للاستخدام الفعلي للمستخدمين، ومتطلبات تحميل البليت، وحجم البليت، ومساحة المستودع الفعلية، وارتفاع الرفع الفعلي للرافعات الشوكية، يمكن لصناعة الألياف الزجاجية توفير مواصفات مختلفة لأرفف نوع الشعاع للاختيار.
توافر الحالة:
الكمية:

1. خصائص رف نوع الشعاع

1. هيكل الرف من نوع الشعاع بسيط وآمن وموثوق، ويمكن تعديله ودمجه بشكل تعسفي، ولا يقتصر الدخول والخروج من المستودع على ترتيب العناصر.يتم استخدامه على نطاق واسع في وضع التخزين لتخزين البليت والوصول إلى الرافعة الشوكية.

2. قطع الأعمدة لرف نوع العارضة مصنوعة من وصلات مسامير للأعمدة، والأقواس المتقاطعة والأقواس القطرية.يتم توصيل قطعة العمود وشعاع اللحام على شكل C بإطار الرف، والذي يتم تثبيته بواسطة دبوس الأمان، والهيكل بسيط وموثوق.يمكن تعديل كل طبقة بحرية لأعلى ولأسفل بخطوات 75 مم أو 50 مم.

3. يمكن لرف نوع الشعاع تحديد متطلبات تحميل الطبقة بحجم العمود ومواصفات الشعاع، وله خصائص لحظة كبيرة من القصور الذاتي، وقدرة تحميل الطبقة القوية ومقاومة التأثير القوية، ويمكن تحميل الطبقة القصوى لكل طبقة تصل إلى 5000 كجم/طبقة تحت التصميم النسبي.

4. يمكن أن يصل ارتفاع عمود واحد من رف العارضة إلى 12 مترًا، والنوع البلاستيكي لرف العارضة كبير جدًا، ويمكن أيضًا تصنيع رف القالب ورف العلية ورف المستودع ثلاثي الأبعاد وما إلى ذلك. أرفف خاصة لأسطوانة الزيت على أساس رف العارضة.

5. يمكن لرف نوع العارضة أن يزيد بشكل فعال من ارتفاع التخزين للمستودع ويحسن معدل استخدام المساحة للمستودع.مناسبة لجميع أنواع تخزين البضائع.

6. شكل الرف من نوع العارضة أكثر أمانًا، ويمكن إضافة واقي قدم العمود وقضيب مضاد للتصادم لمنع تصادم الرافعة الشوكية.من أجل جعل الطبقات أكثر أمانًا، يمكن أيضًا وضع المرافق الإضافية مثل رفوف العوارض والأرفف والعوارض الشبكية على العارضة.

com.hsfhsh

7. يتميز رف نوع الشعاع بتكلفة منخفضة، وسهل التركيب والتشغيل، وسهل العثور على الموقع، ومناسب لأي أدوات مناولة، لذلك فهو الرف الأكثر استخدامًا على نطاق واسع.

8. يمكن أيضًا تجهيز الرف من نوع العارضة بشرائح، والتي يمكن أن تكون عبارة عن ألواح فولاذية، أو ألواح أمونيا أو شبكات شبكية.من أجل استخدام المنصات بأحجام مختلفة.

2. نطاق التطبيق

   رف الشعاع هو نوع من رف التخزين، وينتمي إلى رف الخدمة الشاقة، ويشار إلى رف الشعاع بالرف الانتقائي، ورف الرف، ورف البليت وما إلى ذلك.يمكننا أن نرى أن نطاق تطبيق أرفف التخزين واسع جدًا، بما في ذلك الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والاتصالات وأجهزة الكمبيوتر والعدادات والأثاث والملابس والسيارات والإطارات ومحلات السوبر ماركت وغيرها من الصناعات.

   في عملية استخدام أرفف التخزين، يكون تأثير أرفف العارضة واضحًا جدًا.تنعكس قيمة استخدامه بشكل أساسي في العملية، ويمكن دمجها مع اتجاه عرض المستودع أو الهيكل الخاص، وما إلى ذلك لعملية التشغيل الخاصة، وما إلى ذلك، والتي يمكن أن تظهر أن رف نوع الشعاع الخاص به يمكن أن يكون أكثر ملاءمة للعملاء للوصول إليه البضائع في عملية التشغيل الفعلية، والتنوع قوي نسبيًا أيضًا.في ظل الظروف العادية، تنعكس قيمة استخدام أرفف الحزم حقًا في العديد من المؤسسات، وقد تم الاعتراف بها أيضًا من قبل العملاء، وقد أدت مرونتها وتعدد استخداماتها إلى تحسين الفوائد الاقتصادية للمؤسسات بشكل فعال إلى حد ما.تُستخدم أرفف الشعاع أيضًا على نطاق واسع في المستودعات عالية المستوى.


على: 
تحت: 
اتصل بنا
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك