هاتف:

00 86 189 5366 8988

بريد إلكتروني:

أنت هنا: بيت » رف رفوف معدنية » رف البليت » رفوف البضائع الجاذبية

Shandong Xinke Powder Coatings Co., Ltd

شاندونغ Xinke شركة المواد الجديدة المحدودة،

Shandong Huahui Metal Co., Ltd.,

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

رفوف البضائع الجاذبية

ينتمي رف الجاذبية، المعروف أيضًا باسم رف الجاذبية الذاتية، إلى رف للخدمة الشاقة، تم تطويره من رف البليت، وهو مناسب لتخزين الأصناف الصغيرة والكميات الكبيرة من البضائع المماثلة، واستخدام المساحة مرتفع للغاية، وعمق رف الجاذبية وعدد الطبقات يمكن تحديدها وفقا للاحتياجات.
توافر الحالة:
الكمية:

تنتمي أرفف الجاذبية إلى أرفف التخزين من نوع البليت تخزين رفوف.تعتمد أرفف الجاذبية طريقة التخزين التي تدخل أولاً تخرج أولاً، ويمكن تحديد عمق الرف وعدد الطبقات حسب الطلب.أرفف الجاذبية مناسبة لتخزين الأصناف الصغيرة والكميات الكبيرة من البضائع المماثلة، كما أن استخدام المساحة مرتفع للغاية.

jhmh

رف الجاذبية

1. مبدأ العمل

رف الجاذبية، المعروف أيضًا باسم الرف الدوار، ينتمي إلى مخزن البليت الرف في رف التخزين.رف الجاذبية هو أحد مشتقات رف الشعاع، هيكل الرف يشبه العارضة رفوف، ولكن يتم تثبيت مسار الأسطوانة على العارضة، ويميل المسار بمقدار 3-5 درجات.يتم نقل البضائع المنقولة بواسطة رافعة شوكية إلى مدخل الرف، وباستخدام وزنها، تنزلق البليت تلقائيًا من المدخل إلى منفذ الالتقاط في الطرف الآخر.أرفف الجاذبية هي طريقة تخزين أولًا يخرج أولاً.

2. خصائص الرف

1. يتم إيداع البضائع من النهاية العليا، ثم الانزلاق إلى النهاية المنخفضة، وإخراجها من النهاية المنخفضة.أثناء عملية انزلاق الحمولة، يتم وضع مخمد على الشريحة للتحكم في سرعة تحرك الحمولة لإبقائها ضمن نطاق آمن.يتم توفير فاصل في نهاية شحنة المزلق، ويمكن لآلات المناولة إزالة البضائع بسلاسة في موضع اللوحة الأولى.

2. تتبع البضائع ترتيب الوارد أولاً يخرج أولاً.تتميز الأرفف بكثافة تخزين عالية ووظيفة ملائمة مرنة.

3. مناسبة لعمليات التخزين مع المنصات كحامل، يتم تكديس البضائع بشكل أنيق، مما يوفر حلاً أفضل لتخزين العناصر الكبيرة والثقيلة، ومعدل استخدام مساحة التخزين أكثر من 75٪، وقناة دخول وخروج واحدة فقط مطلوب؛

4. الرف من النوع الجاذبية صديق للبيئة للغاية، وكلها تعتمد شكل عدم وجود طاقة، وعدم استهلاك الطاقة، وانخفاض مستوى الضجيج، وآمنة وموثوقة، ويمكن أن تعمل عند التحميل الكامل.

لا توجد قناة عمل بين مجموعات الرفوف مما يزيد من معدل استغلال المساحة بنسبة 60% ويحسن نسبة حجم المستودع؛تتبع عملية البليت مبدأ ما يدخل أولاً يخرج أولاً؛دوران التخزين التلقائي.يؤدي الفصل بين التخزين والالتقاط إلى زيادة الإنتاج بشكل كبير، وبما أن البضائع تنزلق بفعل الجاذبية، ولا توجد قناة تشغيل، يتم تقليل عدد طرق النقل والرافعات الشوكية

vfdthj

على: 
تحت: 
اتصل بنا
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك