هاتف:

00 86 189 5366 8988

بريد إلكتروني:

أنت هنا: بيت » رف رفوف معدنية » رف البليت » رف من النوع بطلاقة

Shandong Xinke Powder Coatings Co., Ltd

شاندونغ Xinke شركة المواد الجديدة المحدودة،

Shandong Huahui Metal Co., Ltd.,

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

رف من النوع بطلاقة

يعتمد الرف السلس، المعروف أيضًا باسم رف التوجيه الانزلاقي، سبائك الألومنيوم الأسطوانية والصفائح المعدنية وشرائط بطلاقة أخرى، وذلك باستخدام الوزن الذاتي لمقعد الشحن، من جانب واحد من مخزون القناة، والجانب الآخر من القناة لأخذ البضائع FIFO وتخزين ملائم وتجديد واحد وعمليات التقاط متعددة.b20> كفاءة تخزين الرف بطلاقة عالية، ومناسبة للتخزين على المدى القصير واختيار كميات كبيرة من البضائع.يمكن تجهيزها بعلامات إلكترونية لتحقيق إدارة سهلة للبضائع، والحاويات المنزلقة شائعة الاستخدام هي صناديق الدوران وصناديق الأجزاء والكرتون، وهي مناسبة لكميات كبيرة من البضائع والتخزين والانتقاء على المدى القصير.مناسبة للتخزين على المدى القصير واختيار كميات كبيرة من البضائع.يستخدم على نطاق واسع في مراكز التوزيع وورش التجميع والمستودعات ذات التردد العالي للشحن.
توافر الحالة:
الكمية:

1. الميزات الهيكلية

الخصائص الهيكلية للأرفف السائلة: ترتبط الشرائط السائلة للأرفف السائلة مباشرة بالعوارض الأمامية والخلفية وعوارض الدعم الوسطى، ويتم تعليق العوارض مباشرة على الأعمدة، ويعتمد ميل تركيب الشرائط السائلة على الحجم و وزن صندوق الشحن وعمقه الرف بطلاقة، عادة ما تؤخذ من 5٪ إلى 9٪. تبلغ سعة تحمل أسطوانة الشريط بطلاقة 6 كجم / قطعة، عندما تكون الحمولة أثقل، يمكن تركيب 3-4 شرائط فلوت في مجرى سباق واحد.عادة ما يتم تركيب كمرات الدعم كل 0.6 متر في اتجاه العمق لزيادة صلابة الشريط المتدفق.عندما تكون المجاري المائية طويلة، يمكن فصلها بواسطة لوحات فاصلة.يجب تركيب وسادات الفرامل في نهاية الالتقاط لإبطاء الحمولة وتقليل التأثير.

2. مميزات التطبيق

1. اعتماد سبائك الألومنيوم من نوع الأسطوانة وشرائط التدفق الأخرى، واستخدام الوزن الذاتي للبضائع لتحقيق أول ما يدخل أولاً يخرج من البضائع.

CIMG2242

2. سهولة الوصول والوصول، ومناسبة لكلا جانبي خط التجميع ومراكز التوزيع وغيرها من الأماكن.

3. إنها مناسبة لتخزين كميات كبيرة من البضائع المماثلة، مع استغلال مساحة كبيرة، ومناسبة للاستخدام في مصانع قطع غيار السيارات.

4. يمكن أن تكون مجهزة العلامات الإلكترونية لتحقيق إدارة المعلومات من البضائع.

3. نطاق التطبيق

يتم استخدام الرفوف بطلاقة على نطاق واسع في التصنيع والتجارة ومراكز التوزيع وورش التجميع والمستودعات ذات تردد الشحن العالي: استخدام سبائك الألومنيوم الأسطوانة والصفائح المعدنية وغيرها شرائط بطلاقةباستخدام الوزن الذاتي للمقعد لتحقيقه أول من يخرج أولاًتخزين مريح، مناسب لمراكز التوزيع على جانبي خط التجميع.


على: 
تحت: 
اتصل بنا
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك