هاتف:

00 86 189 5366 8988

بريد إلكتروني:

أنت هنا: بيت » رف رفوف معدنية » رف البليت » رف تخزين مجسم

Shandong Xinke Powder Coatings Co., Ltd

شاندونغ Xinke شركة المواد الجديدة المحدودة،

Shandong Huahui Metal Co., Ltd.,

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

رف تخزين مجسم

المستودع الآلي ثلاثي الأبعاد هو مفهوم جديد يظهر في التخزين اللوجستي.إن استخدام معدات المستودعات ثلاثية الأبعاد يمكن أن يحقق ترشيد المستودع عالي المستوى، وأتمتة الوصول وتبسيط التشغيل؛يعتبر المستودع الآلي ثلاثي الأبعاد نموذجًا يتمتع بمستوى عالٍ من التكنولوجيا في الوقت الحاضر.يتكون الجسم الرئيسي للمستودع الآلي ثلاثي الأبعاد من الرفوف، ورافعات تكديس الطرق، ومناضد عمل المستودعات الداخلية (الخارجية)، وأنظمة النقل الآلي (الخارجية) والتحكم في التشغيل.تمر رافعة تكديس الطريق عبر الطريق بين الرفوف لاستكمال أعمال التخزين والالتقاط.يتم استخدام تكنولوجيا الكمبيوتر والباركود في الإدارة.
توافر الحالة:
الكمية:

1. مقدمة أساسية

الصورة1

المستودع الآلي ثلاثي الأبعاد

إن ظهور المستودعات وتطورها هو نتيجة لتطور الإنتاج والتكنولوجيا بعد الحرب العالمية الثانية.في أوائل الخمسينيات، ظهرت مستودعات ثلاثية الأبعاد تستخدم رافعات التراص العلوية في الولايات المتحدة؛في أواخر الخمسينيات وأوائل الستينيات من القرن الماضي، ظهرت مستودعات ثلاثية الأبعاد لرافعات تكديس الطرق التي يديرها السائق؛في عام 1963، أخذت الولايات المتحدة زمام المبادرة في اعتماد تكنولوجيا التحكم بالكمبيوتر في المستودعات العالية وأنشأت أول ثلاثي الأبعاد يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر مستودع.منذ ذلك الحين، تطورت المستودعات الآلية ثلاثية الأبعاد بسرعة في الولايات المتحدة وأوروبا، وشكلت نظامًا متخصصًا.في منتصف الستينيات، بدأت اليابان في بناء مستودع مادي، وأصبحت سرعة التطوير أسرع وأسرع، لتصبح واحدة من الدول التي لديها المستودعات ثلاثية الأبعاد الأكثر آلية في العالم اليوم.

لم يتأخر تطوير المستودع ثلاثي الأبعاد ومعدات مناولة المواد الخاصة به، ففي عام 1963 تم تطوير أول رافعة تكديس جسرية، وفي عام 1973 بدأت في تطوير أول مستودع آلي ثلاثي الأبعاد في الصين يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر (ارتفاع 15 مترًا)، والذي تم تشغيله في عام 1980. وبحلول عام 2003، تجاوز عدد المستودعات الآلية ثلاثية الأبعاد في الصين 200 مستودع. نظرًا لخصائص الاستخدام العالي للمساحة، والقدرة القوية على الدخول والخروج من المستودع، واستخدام التحكم والإدارة بالكمبيوتر لتسهيل تنفيذ الإدارة الحديثة من قبل الشركات، أصبح المستودع ثلاثي الأبعاد تقنية تخزين لا غنى عنها لإدارة الخدمات اللوجستية والإنتاج في المؤسسة، وقد حظي باهتمام متزايد من الشركات.

يتكون المستودع الآلي ثلاثي الأبعاد (AS/RS) من رفوف ثلاثية الأبعاد، طريق السكك الحديدية المعبئين، والواردة والمنصات الصادرة /b20>نظام النقل، نظام قراءة الرمز الشريطي للكشف عن الأبعاد، نظام الاتصالات، تحكم تلقائى النظام ونظام مراقبة الكمبيوتر ونظام إدارة الكمبيوتر وغيرها من المعدات المساعدة مثل خزانة توزيع الأسلاك والكابلات والبليت ومنصة التعديل ومنصة الهيكل الفولاذي وغيرها من المعدات المساعدة المكونة من نظام أتمتة معقد.استخدام مفهوم لوجستي متكامل من الدرجة الأولى، باستخدام تكنولوجيا التحكم المتقدمة والحافلات والاتصالات والمعلومات، من خلال العمل المنسق للمعدات المذكورة أعلاه لتنفيذ عمليات التخزين.

2. مجالات التطبيق

تُستخدم المكتبات المجسمة الآلية على نطاق واسع في الصين.النظرة العامة هي كما يلي:

مجال الإنتاج الصناعي:

1  إنتاج الأدوية: يعد إنتاج الأدوية أحد أقدم مجالات تطبيق المستودعات المجسمة الآلية، ففي عام 1993 قام مصنع قوانغتشو يانج تشينج للأدوية ببناء أول مستودع مجسم آلي في الصين لإنتاج الأدوية.منذ ذلك الحين، نجحت العشرات من الشركات مثل Jilin Aodong وNortheast Pharmaceutical وYangzijiang Pharmaceutical وShijiazhuang Pharmaceutical وShanghai Pharmaceutical Group في تطبيق مكتبات مجسمة آلية.

2 صناعة السيارات: أحد أقدم المجالات في الصين لتطبيق المكتبات المجسمة الآلية.تعتبر FAW الصينية أول وحدة تطبق المستودعات المجسمة الآلية.في الوقت الحاضر، تطبق شركات تصنيع السيارات الكبرى في الصين تقريبًا بدون استثناء مكتبات مجسمة آلية.

3 تصنيع الآلات: وهو أحد المجالات التي تستخدم فيها المكتبات المجسمة الآلية على نطاق واسع.مثل ساني للصناعات الثقيلة وما إلى ذلك.

4 تصنيع الإلكترونيات: بدأت شركة لينوفو ومجالات الإلكترونيات الأخرى في اعتماد أنظمة المكتبات المجسمة الآلية بعد عام 2000.

5 صناعة التبغ: الصناعة الأكثر شيوعاً في الصين التي تعتمد المكتبات المجسمة الآلية.ويستخدم عدد كبير من المعدات المستوردة.الأمثلة النموذجية هي Honghe، Changsha، إلخ.

المجال اللوجستي:

1 توزيع التبغ: استخدم على نطاق واسع نظام المستودعات المجسم التلقائي.

2 توزيع الأدوية: استجابة لشهادة نظام الأفضليات المعمم (GSP)، تم تطبيق عدد كبير من المكتبات المجسمة الآلية في مجال تداول الأدوية الوطنية.مثل الطب الوطني والطب العلوي وغيرها.

3. شحن المطار: من أوائل مستخدمي التخزين المجسم الآلي.اعتمدت جميع المطارات الكبرى نظام مستودع ثلاثي الأبعاد للتعامل مع الأمتعة.

4 مترو الأنفاق: مع الارتفاع المزدهر في بناء مترو الأنفاق في الصين، تم توسيع تطبيق المكتبة المجسمة الآلية على نطاق واسع.

مجال تصنيع السلع:

1 الملابس: أصبح تطبيق المكتبات المجسمة الآلية في مجال الملابس أمراً مستجداً في السنوات الأخيرة.

2 النبيذ: مثل يانغخه، جبل نيولان، الخ

3 الحليب: منغنيو، ييلي وغيرها من الشركات لديها تطبيقات.

4 الصناعة الكيميائية: من أوائل الصناعات التي طبقت المكتبات المجسمة الآلية.

5 الطباعة والنشر والكتب: وهي أيضًا من الصناعات المستخدمة على نطاق واسع.

التطبيقات العسكرية:

من أكثر المجالات شيوعاً لتطبيق المكتبات المجسمة الآلية.تعتبر الخدمات اللوجستية والمعدات وما إلى ذلك شائعة بشكل خاص.

آخر:

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المجالات التي يتم فيها استخدام المكتبات المجسمة الآلية.مثل المكتبة الأساسية، مكتبة الإطارات، مكتبة التدريس، الخ.

3. طريقة العرض

المقاولات العامة للمشروع (التصميم والتصنيع والتركيب والتكليف والخدمة) أو التعاقد من الباطن على نظام التحكم والإدارة.

klj

على: 
تحت: 
اتصل بنا
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك