هاتف:

00 86 189 5366 8988

بريد إلكتروني:

أنت هنا: بيت » رف رفوف معدنية » رف البليت » منصة الهيكل الصلب

Shandong Xinke Powder Coatings Co., Ltd

شاندونغ Xinke شركة المواد الجديدة المحدودة،

Shandong Huahui Metal Co., Ltd.,

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

منصة الهيكل الصلب

أكبر ميزة لمنصة الهيكل الفولاذي الحديثة هي الهيكل المجمع بالكامل، والتصميم المرن، ويمكنها تصميم وتصنيع منصات الهيكل الفولاذي التي تلبي متطلبات الموقع، وتستخدم المتطلبات الوظيفية وتلبية المتطلبات اللوجستية وفقًا لظروف الموقع المختلفة.يستخدم على نطاق واسع في التخزين الحديث.
توافر الحالة:
الكمية:

ترتيب هيكل المنصة

1. تلبية متطلبات عمليات الإنتاج العملية والتأكد من وجود مساحة للمرور والتشغيل.يجب ألا يقل الارتفاع الصافي العام للممر عن 1.8 متر، ويجب بشكل عام وضع السور الواقي حول المنصة، ويكون ارتفاع السور بشكل عام 1 متر.عندما يكون ارتفاع المنصة أكبر من 2 متر، يجب أيضًا وضع لوح الحواف بارتفاع 100-150 مم تحت الدرابزين الواقي.يجب أن تكون المنصة مزودة بسلالم للصعود والهبوط، ويجب ألا يقل عرض السلم عن 600 مم.

2. عند تحديد حجم الطائرة والارتفاع وشبكة الشعاع وتخطيط شبكة العمود لهيكل المنصة، بالإضافة إلى تلبية متطلبات الاستخدام، يجب أن يأخذ تخطيط الشعاع والعمود أيضًا في الاعتبار موقع حمولة المعدات وغيرها من الأشياء المركزة الكبيرة الأحمال على المنصة وتعليق خطوط الأنابيب الصناعية ذات القطر الكبير؛

3. يجب أن يسعى تخطيط هيكل المنصة إلى أن يكون اقتصاديًا ومعقولًا، ويجب أن تكون قوة النقل مباشرة وواضحة.يجب أن يتكيف ترتيب شبكة الشعاع مع امتدادها.عندما يكون نطاق الحزمة كبيرًا، يجب أيضًا زيادة المسافة بينها.الاستفادة الكاملة من المدى المسموح به للرصف وترتيب شبكة العارضة بشكل معقول لتحقيق نتائج اقتصادية أفضل.


على: 
تحت: 
اتصل بنا
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك